شبكة عشاق الفن

اكبر تجمع عربي فني في الوطن العربي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ميرهان تتصنع وتفشل في تقليد هيفاء وهبي ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1موضوع ميرهان تتصنع وتفشل في تقليد هيفاء وهبي ؟ في الأربعاء مارس 19, 2008 6:40 pm

marwan22_iraqilove


كريستيانو العراقي
اشعلت المدرجات في البرايم الاخير من ستار اكاديمي , وكعادتها قدمت الدلال والاطلالة الغنائية المتراقصة. ولكن ليس هذا الامر الذي اثار حفيظة عشاق النجمة هيفاء وهبي , بل هناك اسباب اخرى.



اعتبر محبي هيفاء وهبي ميرهان , وهي طالبة ستار اكاديمي 5 نوعا ما "قليلة ذوق" ورغم ما تحمله هذه الكلمة من معنى لاذع الا ان المقصد ليس الا مجرد معاتبة.


يقول ظافر حسنين من مصر وهو احد محبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ان "ميرهان حاولت تقليد هيفاء لانها دخلت لمرحلة محفزات لا معنى لها سوى الغرور .. لقد نسيت ميرهان ان هيفاء اصل الدلال , فارادت ان تقلدها وظهر ذلك بوضوح في البرايم الثامن يوم الجمعة , ولكنها فشلت".

ووجه نضال مسلماني من ليبيا من خلال رسالة حاول نشرها في معظم المنتديات موجها بها اللوم على اساتذة الاكاديمية قائلا : " طلاب ستار اكاديمي لهذا الموسم يحاولون التعالي على اساتذتهم كلهم فلاسفة . اتمنى من المدام رولا سعد بان تعطيهم درس في التواضع وكيفة التصرف عند مرافقة نجم غناءه".

يشار الى ان الببغاء الذي وضعته هيفاء وهبي على قفاز اسود في البرايم , استطاع ان يسبب لها عدة خدوش بعد ان غرز اظافره في ذراعها.

نزاع بين محمد قويدر من الاردن وشاهيناز من مصر
يقول مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما المتابع للبرنامج : ما زال النزاع قائما بين محمد قويدر وشاهيناز , والخلاف نشب بسبب تصريحات لشاهيناز حاولت بها استفزاز محمد قويدر , حيث يعتقد محمد قويدر ان شاهيناز حاولت "الشبك" بينه وبين زاهر من خلال كلامها. من الجدير بالذكر ان قويدر كشف اسرار كثيرة تخص شاهيناز واحد تلك الاسرار , محاولتها الدائمة بمهاجمة الجميع بدون مصارحتهم. شاهيناز تحاول ان تثبت بانها الفتاة الطيبة , ولكن محمد قويدر يقول عكس ذلك ويعتبرها "ماكرة".



لالبوم صور ستار اكاديمي اضغط هنا
لفيديوهات وبرايمات ستار اكاديمي اضغط هنا
اضغط هنا لدخول زاوية ستار اكاديمي


_________________
Marwan22_IRaQilove@YaHoO.com








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ابو احمد


مراقب مفقود
مراقب مفقود
مشكور حبي ماقصرت .
// تحياتي


_________________

ـــــــــــــــــــ
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

marwan22_iraqilove


كريستيانو العراقي
تسلمين حبي ابو احمد شكرا على رد


_________________
Marwan22_IRaQilove@YaHoO.com








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى