شبكة عشاق الفن

اكبر تجمع عربي فني في الوطن العربي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

البرايم السابع يشهد خروج الكويتي خالد بوصخر بعد تسميته للمره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

marwan22_iraqilove


كريستيانو العراقي

متابعة نور العزران:
اقيم الجمعة الماضية البرايم السابع وفي أولى فقراته قامت هيلدا بالترحيب بالجمهور وعلى غير العادة قامت الفرقة البرازيلية بغناء أغنية البداية »كيسي كي نو« لحفل ستار اكاديمي حيث كان من المعتاد ان يقوم بغنائها الطلاب، ثم ظهر الطلاب لمشاركة الفرقة بأغنية »جينا« بعدها غنى الفنان اللبناني مروان خوري بمشاركة الطالب السعودي بدر ومصطفى حيث قاموا بغناء »كل القصايد«.

اسباب التسميات

وعقب الفاصل الاعلاني ظهرت الطالبتان ميرهان وأسماء في لوحة راقصة وجميلة وقاموا بغناء »تسأل ليه عليّ« ثم عرض ريبورتاج يوضح سبب التسميات فكان سبب اختيار ضياء هو عدم تركيزها وانها »نشاز« في الغناء وايضا انها كانت ضعيفة في البرايم السابق اما عدنان فاختياره كان بسبب انه لم يتغير ولم يتحسن وخالد وهي المرة الرابعة له كان خطؤه هو النشاز المتكرر واخطاؤه في البرايم.
بعد الريبورتاج ظهر الطلبة الذين تم اختيارهم في التسميات وقامت ضياء بالغناء وقد بان على صوتها الخوف والقلق، ثم ادى خالد اغنية راشد الماجد »ويلي« وغنى عدنان اغنية وائل كفوري »يا هوى« وظهر بعدها الفنان بشار الشطي طالب ستار اكاديمي في الموسم الاول وقام بتقديم اغنية »حبيب الدنيا« من ألبومه الاخير وشاركه في الغناء الطالب السعودي عبدالله.

عيد المعلم

وبعد ثاني فاصل اعلاني قامت الطالبتان امل وميرهان بتقديم اغنية الفنانة السعودية وعد »على مين«، ثم ظهر ريبورتاج يتحدث عن عيد المعلم وقام الطلبة بتذكر ايام الدراسة ومواقفهم من الاساتذة وقامت مديرة الاكاديمية رولا سعد بتهنئة اهالي الطلبة من المعلمين بهذه المناسبة وظهر الفنان مروان خوري للمرة الثانية وقام بغناء »يا رب« وشاركته بالغناء الطالبة شهيناز.

صديق الاسبوع

عرض ريبورتاج اخر بالمناسبة نفسها »عيد المعلم« وكان مخصصا للاستاذ وديع أبي رعد وتحدث عن جهوده مع الطلبة وبعدها قام عبدالله بالغناء ولأول مرة قام وديع أبي رعد بمشاركته بالغناء وعزف على البيانو ميشيل الذي عرض له ريبورتاج يتحدث عنه وعن مساعدته للطلاب وعلاقته معهم، بعدها فاز مصطفى بجولة في لبنان مع ثلاثة من اصحابه في الاكاديمية بسبب اختياره صديق الاسبوع وقام باختيار نادر وميرهان وعبدالله لمرافقته.

التوب 5

بعد ذلك عرضت لوحة رومانسية جميلة وقام فيها الطالب سعد بالغناء بصوت جميل ثم عرض ريبورتاج لمدربة الرقص إليسار بعدها ظهرت الفرقة البرازيلية للمرة الثانية وشاركهم في الغناء الطالب نادر وضياء، ثم عرض ريبورتاج لـ »التوب فايف« ونالت ميرهان المركز الاول، بعدها عبدالله وسعد وزاهر وشهيناز، وكانت جائزة الفائزة بالمركز الاول زيارة لاحد مصممي الازياء وسيصمم لها فستان سهرة خاص.
ثم ظهر الفنان بشار الشطي للمرة الثانية وقدم اغنية »اغني له« وشاركه فيها خالد وعدنان ومن الملاحظ ان اختيارهم لهذه الاغنية لم يكن موفقا وبشكل واضح ان المشترك عدنان لم يكن حافظا كلمات الاغنية جيدا، بعدها عرضت لوحة غنائية راقصة ثم ريبورتاج بمناسبة عيد المعلم، ثم ظهر بشار لغناء اغنية »آه يا هوى« وشاركه الجمهور الغناء ومعهم الطالبان بدر ومحمد، بعدها عرض ريبورتاج عن مدرسة الموسيقى ميري وتحدث عن اهتمامها بالطلاب وكانت بمثابة الام ومن بعد هذا الريبورتاج غنت الاستاذة ميري وشاركتها امال بالغناء.
وبعد اخر فاصل اعلاني استقبل المسرح للمرة الاخيرة النجم مروان خوري وقام بالغناء ثم ظهرت نتيجة التسميات وفاز المشترك عدنان بتصويت الجمهور وحصل خالد على اقل الاصوات من المشتركين وبهذا تفوز ضياء بتصويت زملائها ويخرج المشترك الكويتي خالد من الاكاديمية.

تاريخ النشر: الاحد 9/3/2008


_________________
Marwan22_IRaQilove@YaHoO.com








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ابو احمد


مراقب مفقود
مراقب مفقود
الف شكر لك حبي مروان ع التقرير .
// تحياتي


_________________

ـــــــــــــــــــ
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

marwan22_iraqilove


كريستيانو العراقي
تسلمين ابو احمد شكرا على رد .. المرور و التعليق


_________________
Marwan22_IRaQilove@YaHoO.com








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى